شخص
طفل
رضيع
رمز العرض الترويجي
 
حجز
 
 
 
حجز

وسط مدينة أنطاليا
اكتشاف الآن ...

انتقل إلى استكشاف.

يقع فندق ريكسوس بريميم بلك في بلدة بلك التي تعتبر مركز الغولف في تركيا، و يقوم بتحويل عطلتكم الى قصة رائعة من خلال شاطئها الممتد على طول 1000 متر و ما أبعد من ذلك. يقع موقعها على مسافة 40 كم من مطار أنطاليا و يبعد عن مركز أنطاليا مسافة 50 كم. يمكن لضيوف ريكسوس بريميم بلك و بعد قدومهم للفندق التجول في العديد من المواقع السياحية و التاريخية المحيطة بالفندق. يمكن لضيوفنا التجول في حديقة الأديان، مركز مدينة أنطاليا، كاله ايجي، متحف الآثار في أنطاليا، سيده، بيرجه، آسبيندوس و مثيلاتها من أمكان تاريخية، بكل راحة. كما يمكنهم لعب الغولف في واحد من أجمل ملاعب الغولف في تركيا المصمم وفق المعايير الأوروبية . يمكن الاستمتاع بشمس شواطئ بلك على رمالها الجميلة. يقوم فندق ريكسوس بريميم بلك بتقدم امكانيات قضاء عطلة في منتجع و الإحساس بنفس الوقت بأنكم في فنادق المدينة بسبب قربها من مركز مدينة أنطاليا. كما انه العنوان الصحيح و المجهز بشكل تام لعقد اجتماعاتكم و مؤتمراتكم . قوموا بإستكشاف الجمال الطبيعي و التاريخي لبلك و ما حولها في الوقت الذي تستمتعون فيه بالإستضافة في ريكسوس بريميم بلك.

حديقة الأديان

يجب وضع حديقة الأديان في قائمة الأماكن التي يتوجب عليكم زيارتها عند اقامتكم في فندق ريكسوس بريميم بلك. تم تنظيم حديقة الاديان في بلك سنة 2004 و تضم جامعاً و كنيسة و كنس يهودي. تجتمع الاديان السماوية في هذه الحديقة، تتم زيارتها من قبل المئات من الأشخاص يومياً. تقوم حديقة الأديان بتقديم فرصة لا تعوض للشعور بالراحة النفسية و الطمأنينة عبر جمعها للتسامح الديني و نمطها المعماري الجميل.

آسبيندوس

آسبيندوس

آسبيندوس موقع تاريخي مشهور بمسرحه التاريخي المتواج في منطقة سيريك. يقوم عدد كبير من السياح بزيارة آسبيندوس كل سنة. مسرح آسبيندوس يعد واحداً من الرموز التي تمثل المسرح الروماني بشكل حي في يومنا هذا. كما يقوم المسرح بإستضافة العديد من الحفلات و الفعاليات.

موقع بيرجه التاريخي

موقع بيرجه التاريخي

يضم موقع بيرجه التاريخي الآثار الإغريقية و من العهد الروماني. لقد كانت عاصمة لمنطقة بامفيليا و يعد مسرحها، الملعب، الحمّام، نيكروبول، آغوراسي و متحف الهواء الطلق من الأماكت الواجب رؤيتها من قبل هواة الآثار. اذا كان لديكم اهتمام بالتاريخ فستعيشونه عبر تجولكم في شوارع هذا الموقع التاريخي.

شلال مانافغات

شلال مانافغات

تتكون شلالة مانافغات المشهورة من مرور مياه نهر مانافغات التي كانت تسمى ميلاس في العصور القديمة من بين المحدرات الحادة و الضيقة لتشكل الشلالات، انها من الأماكن التي يجب زيارتها و رؤية جمالها الطبيعي. انها الملاذ الذي يتوجه اليه كل الراغبين بالإبتعاد عن صخب المدينة و الاستمتاع بجمال الطبيعة.

مغارة قطرات الصخر

مغارة قطرات الصخر

تكتسب المغارة اسمها من نقاط الماء التي تتقطر من الصخور المتدلية فيها و التي يقدر بأنها تشكلت على مدة 15 ألف سنة،بالإضافة الى جمال المغارة فإنه تتم زيارتها من قبل السياح المحليين و الأجانب بأمل الشفاء من الربو أيضاً.

كوبرولو كانيون

يقع كوبرولو كانيون ضمن حدود منطقة مانافغات في أنطاليا، انه العنوان الأول الذي يقصده عشاق رياضة الرافتينج. يمتد هذا المنحدر الرائع الجمال على امتدار نهر كوبروجاي، يقوم بدعوتكم لمغامرة لا مثيل لها. أعلنت هذه الجنة المخفية منتزهاً وطنياً حيث يمكنكم المشي فيه و الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

 

الساحات من وسط مدينة أنطاليا

  • Rixos Premium Belek
  • Rixos Premium Belek
  • Rixos Premium Belek
  • Rixos Premium Belek
 
Yükleniyor